Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تطور عصا السيلفي

موجز حماك:1435135198_rexfeatures_4849965a_copy

“غريب سناب”يساعد  الأفراد على التقاط صورة “السيلفي” المثلى، اذ يُعلّق على الأسطح المعدنية ليتحوّل إلى حامل ثلاثي القوائم للجهاز بغية التقاط صور “السيلفي” أو الصور الجماعية.
تعود فكرة التصميم لـمات فرانكلين من مدينة “بورتلاند” لأمريكية؛ فرانكلين بعد أن قرأ عن مغناطيس “النيوديميوم” ومدى قوته، اشترى زوجين من الأخير ليختبر مدى قوتهما، وخطرت له الفكرة الآتية: لو أنّي تمكّنت من الحصول على حامل هاتف يحوي مغناطيساً من هذا القبيل، لكان بإمكاني استخدامه بمثابة “ترايبود” غير مزعج لالتقاط “السيلفي”، علماً أنه لم يكن يحاول التوصل إلى وسيلة لالتقاط صورة “السيلفي” المثالية!
لالتقاط الصور، يمكن لأصحاب الهواتف الذكية استخدام مجموعة منوعة من تطبيقات “السيلفي” المتوفرة، سواء على أجهزة “الآي فون” أو أجهزة “الأندرويد”.
أمّا الماسورة الرئيسة للعصا فهي مصنوعة من معدن قابل للانحناء، ومغطاة بأنبوب من “البلاستيك”، وبالتالي هي مرنة للغاية وجامدة، إذ بمجرد انتقاء الوضع الذي ترغبينه، سوف تثبت، ويمكنها حتى أن تنحني في شكل حرف “يو”اللاتيني إن أردت، ممّا يسهّل التقاط “السيلفي”، بدون حمل الهاتف!1435135198_rexfeatures_4849965c_copy

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى