Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

تعرف على قدرات صاروخي “القسام”

موجز حماك12767705801436406201-1111

حركة المقاومة الإسلامية (حماس):  دخول صاروخين جديدين مصنعان محليًا، يحملان مواصفات متطورة، الخدمة لدى جناحها العسكري “كتائب الشهيد عز الدين القسام”.

“أبو عبيدة”، المتحدث باسم الكتائب “الصاروخان يحملان اسمي “شمالة SH”، و”عطار A”، تيمنًا بالقائدين في كتائب القسام محمد أبو شمالة ورائد العطار.

أبو عبيدة “ها نحن اليوم نعلن ونظهر جانبًا متواضعًا مما تم إنجازه، وسنترك للزمن تحديد فعالية وأداء هذه الصواريخ”.

كتائب القسام تمكنت، منذ تصنيعها لأول صواريخها عام 2001، وحتى العام 2014، من توسيع دائرة ضرباتها الصاروخية تدريجيًا لتغطي دائرة يبلغ نصف قطرها أكثر من 80 كيلو مترًا.

 المتحدث باسم القسام، “أن على الصديق والعدو أن يعلم أن أوراق العصف المأكول واستحقاقاتها لا تزال مفتوحة وعلى رأسها ملف الأسرى”.

“لا زالت في كل يوم تتكشف للعدو ملامح الهزيمة والخيبة في شهادات قادته وجنوده حول المعركة التي عايشوا فصولها على تخوم غزة ولا زالوا يقلبون أوراق هذه المعركة ويدركون حجم الفشل والضياع”.

 “المقاومة الفلسطينية وكتائب القسام تحقق في كل يوم إنجازًا جديدًا وتطورًا نوعيًا منذ انتهاء معركة العصف المأكول”.

 “كتائب القسام، والمقاومة الفلسطينية تفرض اليوم وقائع جديدة على الأرض، وتغير قواعد، وتكسر حواجز، وتجبر العدو على قبول ما لم يكن يقبل به من قبل”.

 “جنود القسام يصلون الليل في النهار إعدادًا وتدريبًا وتصنيعًا وتطويرًا معتمدين على الله أولا ثم على ما لدى شعبنا من قدرات ذاتية وإبداعات وإرادة لا تعرف التراجع متحدين بذلك كل حصار وتآمر”.

 “إن ما شهده الاحتلال في معركة العصف المأكول سيكون متواضعًا أمام ما سيشهده إذا ما قرر الاستمرار في هذا الطريق البائد”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى