Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي

تعهد أمريكي بمحاسبة المسؤولين عن مقتل جنودهم قرب الحدود الأردنية- السورية

تعهد مسؤولون في إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، بمحاسبة المسؤولين عن الهجوم الذي نفذته “جماعات مسلحة مدعومة من إيران تعمل في سوريا والعراق”، وأسفر عن مقتل ثلاثة جنود أمريكيين وإصابة العشرات قرب الحدود الأردنية- السورية.

وقالت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، في تغريدة عبر منصة “إكس”: “كما قال الرئيس بايدن بوضوح، سنواصل الحرب ضد الإرهاب ونحاسب جميع المسؤولين”، ووصفت الهجوم بأنه “دنيء شنته جماعات مسلحة مدعومة من إيران”.

وأكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، أن المليشيات المدعومة من إيران مسؤولة عن الهجمات على القوات الأمريكية، متوعداً بالرد في الوقت والمكان اللذين تختارهما واشنطن.

بالمقابل، نفت طهران صلتها بالهجوم، وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، اليوم، إن الادعاءات بتورط بلاده في هذا الهجوم، “لا أساس لها من الصحة”.

وحذر كنعاني من أن استمرار الضربات الأمريكية على سوريا والعراق، وكذلك الحرب في غزة، لن يؤدي إلا إلى مفاقمة عدم الاستقرار في المنطقة.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى