Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلرياضةصورة و خبر

توخيل : بطل أوروبا لا يملك فرصة كبيرة لقلب الأمور

في الوقت الذي قلل فيه توماس توخيل مدرب تشلسي -اليوم الاثنين- من فرص فريقه في تعديل تأخره 1-3 أمام ريال مدريد في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ رد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال ولاعبه كاسيميرو بأنهم “لن يقعوا في فخ تصريحات توخيل”.

وحقق ريال مدريد الفوز ذهابا في ستامفورد بريدج بفضل ثلاثية نجمه الفرنسي كريم بنزيمة.

وأكد توخيل للصحفيين عشية مباراة الإياب في مدريد أن بطل أوروبا لا يملك فرصة كبيرة لقلب الأمور.

وقال “من غير المرجح أن يحدث ذلك، لكن الأمر يستحق المحاولة؛ أعني أننا سنبذل قصارى جهدنا، ستكون ليلة كبيرة”.

وأضاف أنها “ستكون واحدة من أكبر التحديات في برنابيو، خاصة إذا كنت بحاجة إلى نتيجة، ولا يزال الأمر يستحق المحاولة. نحتاج إلى اللعب بأقصى طاقتنا”.

وأوضح توخيل أن تشلسي عانى بدنيا في مباراة الذهاب، مشيرا إلى أن قرار الدوري الإنجليزي الممتاز إجراء 3 تبديلات كحد أقصى في المباراة الواحدة مقارنة بـ5 تبديلات في الدوري الإسباني أضر فريقه.

وقال المدرب الألماني “نواجه عائقا كبيرا من ناحية اللياقة البدنية، إذ يلعب ريال مدريد الموسم بأكمله بـ5 تبديلات، في حين ينافس تشلسي في المسابقة الأكثر كفاحا من الناحية البدنية”.

وعن تشكيلة تشلسي، قال توخيل إن كالوم هودسون-أودوي، وبن تشيلويل، وروميلو لوكاكو سيغيبون عن المباراة، في حين سيعود المدافع سيزار أزبليكويتا بعد تعافيه من كوفيد-19.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى