Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تونسية عمياء تبصر على عرفات

شوارح حماك:

استعادت حاجة تونسية في العقد السابع من عمرها بصرها الذي فقدته منذ عام ,  وذلك بفضل الله ثم بفضل يقينها ودعواتها على صعيد عرفات الطاهر .

كانت الحاجة ” نفيسة القرمازي” البالغة العمر 70 عاماً  قد فقدت بصرها قبل عام ونصف إثر تعرضها لجلطة في الدماغ , ظلت طيلة تلك الفترة لا ترى ما يدور حولها إلى أن كتب الله لها الحج هذا العام , وبعد وقوفها على صعيد عرفات أخذ لسانها يلهج بالدعاء لله عزوجل أن يرد إليها بصرها فاستجاب الله دعائها , حيث فاجأت من حولها بالسير لوحدها بعد أن كانت لا تسير إلا بمعاونة أبنائها .

الحاجة نفيسة :حضرت إلى المملكة قادمةً من بلادي , ولم أبصر شيئاً طيلة رحلتي , وكان هاجسي الوحيد وأمنيتي أن أرى المشاعر المقدسة وبيت الله الحرام , وبعد وقوفي بصعيد عرفات لجأت إلى الله سبحانه وتعالى وألحيت عليه في الدعاء  فلم يردني خائبةً , وكنت أكثر من قول ” يارب أنا جيتك بصيرة إن شاء الله ترجع لي بصري ” , فأكرمني الله بإعادة بصري ,  فلله الحمد و الشكر  على نعمته التي وهبني إياها في أطهر البقاع , وأفضل الأوقات .

وتضيف : أبصرت من حولي في المخيم رقم 108 بصعيد عرفات ورأيت ألوان الخيمة التي أقطن فيها , وقد أصبح المخيم الذي أقيم فيه يعج بالتهليل والتكبير بعد أن رأوني أخر ساجدةً لله على هذه النعمة , ثم بدأت أسير على قدميَ بمفردي .

من جانبه قام رئيس مجلس إدارة مطوفي حجاج الدول العربية بتكليف فريق عمل من إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة بزيارة السيدة في مقر إقامتها وتهنئتها بهذه النعمة الربانية التي منحها الله إياها, وقدموا لها هديةً بهذه المناسبة السعيدة , صحيح أنها هدية قيمة ولكنها لا تقارن بهدية الله لها على عرفات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى