Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فيديوفيديو حماك

“من ملتقى الكويت تجمعنا “عبد الله الشيخ :الكويت مقبلة على عواصف

عبد الله الشيخ:

الاقتصادي عبد الله الشيخ من ملتقى الكويت تجمعنا الذى اقامته حركة المجتمع الكويتى حماك  نهاية الأسبوع الماضى فى ديوانية رئيس التحرير المحامي مبارك المطوع : إلى الآن ليس لدينا رأي صريح وواضح  من السلطة السياسية ومن الحكومة حول ما جرى مؤخرا فى الكويت من كشف بؤر ارهابية .

كل المعلومات نستقيها من تويتر ومن الصحف وما نسمعه في الديوانيات

التجربة تقول بأنها خلية إرهابية  ويكفي أن نقول أن لبنان استمرت اكثر من عام  بدون رئيس  مطالبين أن يكون ميشيل عون رئيس وإلا لن يكون هناك رئيس ، وأيضاً حزب الله دخل في سوريا  وله دور في  كبير في التهجير .

  الناس تقول أن هجرة السوريين هرباً من النظام  ولكن هناك  بُعد آخر أنا أخشى تغيير  التركيبة السكانية في سوريا  90% من المهجرين سنة  إن لم يكن أكثر  فمن يحل محلهم هنا تكمن الخطورة ضف إلى ذلك ما يحدث في اليمن  .

وأيضاً احتلال العراق كلها حقيقة خطيرة على المجتمع الكويتي والسؤال هنا ماذا ينبغي علينا كشعب أن نفعل حتى نخفف من وطأة ما قد يحدث وخاصة  أني سمعت   ما اكتشف هو شيء بسيط لما هو مخبأ .

الشيخ :  نود أن نسمع من أصحاب الإختصاصات هل بالفعل أننا لا نقدر على مواجهة إيران  هل إيران عندها استعداد تدخل  وإيران قد بينت لنا العين الحمرا حيث احتلت الحقل الذري  ونحن نحتاج من يطمئنا .

وأنا دائماً أردد البصرة لم تعد تلك المدينة العربية  حيث أصبحت ولاية إيرانية العملة الايرانية هي المتواجدة واللغة الفرنسية هي التي انتشرت وقد تغيرت التركيبة بالبصرة  والحشد الشعبي له تأثير كبير بالبصرة ماذا لو طلب من هذا الحشد أن يتعدى الحدود  نحن مقبلين على عواصف المفترض أن نستعد لها .  

 

https://youtu.be/AqivviWeMYQ

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى