Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي

ميليشيا “حزب الله” تستهدف مواقع إسرائيلية بمسيرات هجومية

حماك||

أعلنت ميليشيا “حزب الله” اللبناني أمس، الخميس 2 من تشرين الثاني، استخدامها مسيرات هجومية في المناوشات على الحدود اللبنانية مع الأراضي الفلسطينية المحتلة.

تابعنا في X

وذكرت قناة “المنار” اللبنانية، الناطق الإعلامي للحزب، أن “المقاومة الإسلامية” هاجمت ثكنة “زبدين” بمزارع شبعا اللبنانية المحتلة، باستخدام مسيرتين انقضاضيتين هجوميتين مليئتين بكمية كبيرة من المتفجرات.

وتابعت “المنار”، إن المسيرتين أصابتا أهدافهما بدقة عالية داخل الثكنة الإسرائيلية، لترد المدفعية الإسرائيلية باستهداف أطراف بلدات مروحين ويارين وعيترون ومارون الراس، جنوبي لبنان.

فيديو|| صحفي من غزة بعد استشهاد زميله بقصف الاحتلال: “نحن جميعا شهداء مع فارق التوقيت فقط.. لا حصانة ولا حماية دولية ولا أحد ينظر لحجم الكارثة هنا”

وكانت الوكالة اللبنانية “الوطنية للإعلام” قد أعلنت العثور على شخصين قتلا برصاص جنود إسرائيليين قرب نهر الوزاني جنوبي لبنان، كما حلق طيران استطلاع فوق منطقة الزهراني وأجواء القطاع الغربي منذ مساء الأربعاء وحتى صباح اليوم، واستهدف الطيران الإسرائيلي ليلًا آليات وسيارات داخل القرى اللبنانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى