Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

جلسة برلمانية تؤكد هدوء وتناغم السلطتين

 شوارح حماك

مجلس
البرلمان الكويتى

ملخص جلسة البرلمان امس الاربعاء 17 ديسمبر :

مجلس الامة امس حسم أمس قضايا الدعاوى المرفوعة ضد النواب ” الحصانة النيابية” بالموافقة على رفعها عن الجميع اذا ما توافرت علامات الكيدية.

 وبها  قرر رفع الحصانة عن النائبين نبيل الفضل وعبدالحمد دشتي .

 حديث النائب فيصل الدويسان عن شركة رست عليها مناقصة في وزارة الداخلية وهي على علاقة مع شركة اخرى تزود اسرائيل بالمعلومات ، كان ابرز ما فى الجلسة .

 نائب رئيس المجلس مبارك الخرينج  وحديث لافت عن وزراء يهمشون النواب ولا يردون على الاسئلة النيابية ،  فيما رأى النائب صالح عاشور ان «من هم» خارج المجلس يريدون السوء له.

 وزارة الاشغال  ” لمعت ” الحكومة امس بعرض مفصل عن مشاريعها المنفذة والمستقبلية  ، وفي هذا السياق قال الوزير عبدالعزيز الابراهيم ان قيمة المشاريع المنفذة بلغت مليار دينار في حين هناك مشاريع اخرى ستنفذ بقيمة 3 مليارات دينار.

   عبد الحميد دشتى : اطالب  «التجارة» بحماية صحة المواطنين متسائلا: «لماذا ارتفعت اسعار الاسماك؟ … لان (اللنجات) التي تنزل في ميناء الدوحة وفي ليلة ما فيها قمر منع دخول اللنجات فارتفعت الاسعار».

 فيصل الدويسان :  الحكومة تهرف بما لا تعرف فوزير العدل عندما كان عضوا في «التشريعية» يعلم ان هناك قضية رفعت علي لمجرد توجيهي سؤالا برلمانيا، والحكومة وافقت على رفع الحصانة عني، وكذلك الاخ الوزير على العمير يعلم ان هناك قضية رفعت علي وتم رفع الحصانة والحكومة وافقت على الرفع وبالتالي هم يصوتون دون ان يقرأوا التقارير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى