Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضايادولي
أخر الأخبار

جماعة الحوثيين تهدد سفينة جديدة في البحر الأحمر

حماك|| محمد عبد المحسن

منذ بداية العدوان الغاشم لجيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، في السابع من أكتوبر الفئات، فيما يُعرف بعملية “حرب التكوين”، التي شنها الاحتلال انتقاما من حركة حماس بعد شنها عملية “طوفان الأقصى” على مستوطنات غلاف غزة؛ لمنعه من العبث بمصير المسجد الأقصى المبارك، تواصل الميليشيات الموالية لإيران استهداف الاحتلال برا وبحرا وجوا، بزعم التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية.

مخطط للحوثيين يهدد بتعطيل الملاحة في البحر الأحمر بالكامل

 وتتولى جماعة أنصار الله، أو الحوثيين، اليمنية مهمة استهداف السفن التابعة للاحتلال الإسرائيلي والولايات المتحدة في البحر الأحمر؛ وهو ما دفع بعض شركات الشحن إلى تحويل مسارها من البحر الأحمر إلى طريق رأس الرجاء الصالح. وقد أدلى محمد العاطفي، وزير الدفاع في حكومة الحوثيين، قبل أيام بتصريح شديد اللهجة، يتوعد فيه بأن يتحول البحر الأحمر إلى مصيدة للسفن الأمريكية والإسرائيلية.

تابع الموقع على منصة إكس

تهديد جديد من الحوثيين لسفينة في باب المندب

أفادت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، يوم السبت، بورود أنباء عن اقتراب ستة زوارق صغيرة من سفينة تجارية على بعد حوالي 50 ميلا بحريا جنوب شرقي مدينة المخا اليمنية، مشيرة إلى عدم وقوع هجوم، حيث سارعت قوات التحالف البحري الذي دشنته الولايات المتحدة مؤخرا لحماية السفينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى