Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياشؤون عربيةصورة و خبر

جيش الاحتلال ألقى 40 ألف طن من المتفجرات على قطاع غزة

قال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة اليوم إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ألقى نحو 40 ألف طن من المتفجرات أثناء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
وذكر رئيس المكتب سالمة معروف في بيان أنه كشف عن حجم المجزرة الكبيرة التي ارتكبها الاحتلال أثناء أيام الهدنة حيث ألقى جيش الاحتلال 40 ألف طن من المتفجرات.
وأضاف ان جرائم الاحتلال وقعت بعيدا عن أعين الكاميرات بعد قطع التواصل مع العالم الخارجي مبينا أن القنابل التي استخدمها الاحتلال أخيرا لم تستخدم من قبل ونتيجة لذلك تم دفن مئات الشهداء في أماكن استشهادهم بمدينة غزة وشمالها.
وأوضح المسؤول الفلسطيني ان الدمار الذي خلفه الاحتلال في البنية التحتية والمنازل يعكس رغبته في جعل قطاع غزة غير صالح للعيش.
كما نفى كل ادعاءات الاحتلال حول مجمع الشفاء الطبي الذي أصبح يفتقر إلى جميع الإمكانيات وبات غير صالح للاستخدام مطالبا في الوقت نفسه بإنشاء مستشفى ميداني كبير.
ومن المقرر ان تقوم وكالة الأمم المتحدة وغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اونروا في وقت لاحق اليوم بتسيير قافلة مساعدات إنسانية الى المناطق الشمالية والجنوبية في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى