Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

جيش الاحتلال يدعي اكتشاف 800 فتحة لأنفاق حماس في غزة

حماك|| محمد عبد المحسن

بعد تجديد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، الجمعة الماضية، بعد انسحاب الجانب الإسرائيلي من مفاوضات تمديد الهدنة مع حركة حماس، بزعم امتناع الأخيرة عن تسليم قائمة بعدد من المستوطنين الذين تريد الإفراج عنهم، من بين المحتجزين لديهم منذ إطلاقها عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الفائت، والذين أفرجت عن قرابة 70 منهم خلال أيام الهدنة المؤقتة، الممتدة بين الجمعة 24 نوفمبر والخميس 30 نوفمبر.

الاحتلال يزعم اكتشاف أنفاق لحماس أسفل مجمع الشفاء شمالي غزة

بعد تكرار اقتحام مجمع الشفاء الطبي، أكبر مركز طبي في قطاع غزة، بزعم مطاردة عناصر حماس المختبئين به، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اكتشاف عدد من الأنفاق أسفل المجمع الطبي، الذي ادعى استخدامه من قبل حماس بوصفه مركزا للقيادة. في حين شككت الولايات المتحدة في صحة ذلك.

تابع الموقع على منصة إكس

تكرار مزاعم اكتشاف أنفاق بعد استئناف العدوان

في ثالث أيام الموجة الثانية لعدوان جيش الاحتلال الإسرائيلي على غزة، أعلن الجيش اكتشاف 800 فتحة لأنفاق يزعم أنها لحركة حماس، حيث قال في بيان له “تقع فتحات الأنفاق في مناطق مدنية وكثير منها قرب مبان ومنشآت سكنية أو بداخلها، مثل المدارس ورياض الأطفال والمساجد والملاعب”. وسبق لجيش الاحتلال أن أفاد بتدمير 500 فتحة من بين الـ 800 المكتشفة لأنفاق حماس، بزعمه، بواسطة التفجير والإغلاق التام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى