Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

حركة حماس تستهدف شمالي دولة الاحتلال بـ 12 صاروخا

حماك||محمد عبد المحسن

في خطوة تصعيدية جديدة من شأنها فتح جبهة حربية جديدة مع دولة الاحتلال الإسرائيلي من جهة الشمال، أعلن الجناح اللبناني لحركة حماس المسلحة استهداف مستوطنة كريات شمونة الإسرائيلية، شمالي دولة الاحتلال، بـ 12 صاروخا.

من جانبه، رد جيش الاحتلال الإسرائيلي بتكثيف هجومه على جنوبي لبنان، بعد مواجهات عديدة مع حزب الله اللبناني، الذي أعلن تضامنه مع حركة حماس، من إطلاقها عملية “طوفان الأقصى” في السابع من نوفمبر الفائت.

وكما يوضح شهود عيان، وصل القصف الإسرائيلي إلى محيط مركز الجيش اللبناني ومركز قوات اليونيفيل في رأس الناقورة، كما يقترب يوما بعد يوم من عمق الجنوب اللبناني، لتصل إلى خارج من منطقة جنوب نهر الليطاني، وفي ذلك ما ينذر باتساع رقعة الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة العربية، فيما يراه البعض مخطط توسيع أراضي دولة الاحتلال، باستعمار أراضٍ عربية جديدة خارج نطاق فلسطين.

في سياق متصل، أعلنت وكالة رويترز للأنباء أن حزب الله اللبناني استهدف 19 موقعا إسرائيليا بشكل متزامن، إلى جانب الهجوم على موقع قيادة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة مزارع شبعا المحتلة، بطائرتين مسيرتين محملتين بكمية كبيرة المتفجرات. وقد أعلنت ميليشيات حزب الله أن الهجوم أصاب أهدافه، بينما لم يعلق جيش الاحتلال على ذلك الزعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى