Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“حشد”:الداخلية تتعمد ايذاء البراك

موجز حماكحشد

عضو المكتب السياسي حشد المحامي حمود الهاجري :” وقفات اجرائية في بعض اجراءات محاكمة مسلم البراك ، تصدر محكمة اول درجه حكماوبالمخالفة ، الصريحة للقانون بحبسه 5 سنوات ، تنطلق القوات الخاصة وتحاصر ديوانة وبطريقة لم يسبق ان استخدمته مع اخطر المحكومين ثم يقتحم ديوانه ومنزل  شقيقه”. 
“بعد ذلك تحدد جلسته امام الاستئناف ويلغى حكم اول درجة وتصدر محكمة الاستئناف لاحقا حكما يقضي بحبسه، ثم يسلم البراك نفسه ويطعن على الحكم بالتمييز وتقرر محكمة التميز اخلاء سبيله لحين الفصل في الطعن. ولاحقا تصدر محكمة التمييز حكما يقضي برفض الطعن وبحبس البراك، ثم يبدأ مسلسل وزارة الداخلية فيما يتعلق بضبط البراك الى ان انتهى المسلسل بالرواية السمجة بانه تم ضبطه في جاخور رغم انه اعلن وفي اكثر من مناسبة استعداده لتنفيذ حكم الحبس ،ويودع في معتقله ويبدأ مسلسل اخر من الاجراءات ويتم ايداعه في عنبر عتاه المجرمين وفي زنزانة انفرادية”.
“وخلال ايام تتراجع ادارة السجن عن هذا الاجراء وبعد ذلك وفي عيد الفطر يمنع البراك من زيارة اهله واشقاءه ونبلغ النيابة العامة بهذا   الاجراء ثم تتراجع ادراة السجن عن هذا الاجراء، ثم يطلب النائبين السابقين الدكتور احمد الخطيب وصالح الملا زيارته وبالتنسيق مع ادارة السجن وتتم الموافقة وعندما ذهبا للسجن لزيارك البراك حسب الموعد المتفق عليه مع ادارة السجن وبعد وصولهما لمكتب الضابط يقال لهما اسمحوا  لنا جائتنا اوامر بمنعكم من زيارته”.
“السؤال الان هل انتم راضين على اجراءاتكم وهل بالفعل هذا هو التطبيق الحقيقي للقانون ام انكم تتعمدون  الامعان في ايذاء البراك وفي ذهنكم كسره واهانته،اين القانون الذي تزعمون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى