Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبرفيديو

حلفاء المالكي والصدر يحدثهان فوضى في البرلمان

موجز حماك 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-13 07:52:37Z | | ÿýýýÿýýýÿýýýÿZ=ò+Zý

رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري، عقد جلسة طارئة بطلب من نواب اعتصموا داخل قبة البرلمان احتجاجا على قائمة الوزراء الجدد الذين قدمهم العبادي للتصويت عليهم، والتي أحدثت فوضى عارمة داخل البرلمان عقب رفع الجلسة، خلصت إلى المطالبة بإقالة الرئاسات الثلاث.

التلفزيون الرسمي العراقي : البرلمان أرجأ التصويت على التشكيل الوزاري الجديد الذي اقترحه رئيس الوزراء حيدر العبادي حتى يوم الخميس، فيما قال نواب، إنه ستتم دعوة البرلمان للتصويت على قائمة ثانية من المرشحين.

المتحدث الإعلامي باسم رئيس البرلمان عماد الخفاجي : إن “رئيس مجلس النواب وافق على طلب قدمه نحو 60 نائبا من النواب المعتصمين داخل البرلمان بعقد جلسة طارئة، الأربعاء، لتدارس الأوضاع المتأزمة في البلاد وحسم الخلافات بشأن تشكيلة الحكومة الجديدة”.

رئيس مجلس النواب أبدى استعداده لترك رئاسة المجلس في حال صوت على إقالته نواب الشعب بشكل قانوني وفق الدستور العراقي، لافتا إلى أن لغة التهديد والوعيد لن توصل إلى أي حلول من شأنها أن تخرج البلد من أزمته السياسية التي يمر بها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى