Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شؤون عربية
أخر الأخبار

حماس تثني على تصريح رئيس البرازيل بشأن غزة

حماك||محمد عبد المحسن

لم تتوقف القوى الدولية عن إدانة انتهاكات جيش الاحتلال الإسرائيلي في حق أهالي قطاع غزة، منذ شن عملية “حرب التكوين”، قبل أكثر من 4 أشهر، بزعم السعي لتقويض البنية التحتية لحركات المقاومة الفلسطينية، وفي مقدمتها حركة حماس، الخصم الأساسي للاحتلال في الحرب المستعرة في غزة، والتي لم تفلح جهود الوساطة الدولية إلى الآن في وضع حد لها.

رئيس البرازيل يتهم الاحتلال بتكرار جرائم هتلر.. ونتنياهو يرد

ردا على اتهام رئيس البرازيل، لولا دا سيلفا، للاحتلال الإسرائيلي بتكرار جرائم هتلر في الحرب العالمية الثانية، أدان رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، التصريح، بقوله إن “مقارنة إسرائيل بالمحرقة النازية وهتلر تجاوز للخط الأحمر، تقاتل إسرائيل من أجل دفاعها وضمان المستقبل حتى النصر المطلق وهي تفعل ذلك مع احترامها للقانون الدولي.. قررت مع وزير خارجية إسرائيل كاتس استدعاء السفير البرازيلي في إسرائيل لتوبيخه”.

تابع الموقع على منصة إكس

حماس تصدر بيانا يثمن تصريح دا سيلفا

علقت حركة حماس، في بيان نشرته عبر منصة تلغرام، على تصريح الرئيس البرازيلي، حيث قالت “نثمّن تصريح الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا الذي وصف ما يتعرض له شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة بالمحرقة، وبأن فعل الصهاينة اليوم في غزة هو نفس ما فعله هتلر النازي باليهود إبان الحرب العالمية الثانية”. وأضافت أن “هذا التصريح يأتي في سياق التوصيف الدقيق لما يتعرض له شعبنا، وكشف فداحة الجريمة الصهيونية المرتكبة بغطاء ودعم مفتوح من قبل الإدارة الأمريكية بقيادة الرئيس بايدن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى