Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“نماء”: توزيع 2130 أضحية داخل الكويت

فهد زيد المطيري
فهد زيد المطيري

موجز حماك

جمعية نماء للزكاة والتنمية المجتمعية: توزيع 2130 أضحية داخل الكويت على الأسر المستفيدة من خلال فروعها المتعددة ، نثمن التفاعل الإيجابي لأهل الخير والمحسنين من أهل الكويت من خلال مساهماتهم لمشروع الأضاحي الذي يعبر عن أحد صور التكافل بين أفراد المجتمع، وتوطيد روح المحبة.

مدير إدارة المستفيدين فهد المطيري : “الأضاحي” من المشروعات المتميزة التي تم ننفيذها داخل الكويت، هذا الأمر فقهياً أفضل من التضحية خارجيا، كما قامت نماء للزكاة والخيرات بتنفيذه بالشراكة المتميزة مع الأمانة العامة للأوقاف الشريك الخيري وشركة نقل وتجارة المواشي وهي الشريك الميداني واستفادت منه 6390 أسرة

المطيري : العام الحالي شهد تميزاً واضحاً في عملية التوزيع، انعكس على سرعة وآلية التوزيع الميسرة التي جعلت المستفيد يستلم أضحيته بيسر وسهولة؛ مما أضاف معاني البهجة والسرور لأيام العيد.

عبدالله  الكندري يتابع عملية الدبح
عبدالله الكندري يتابع عملية الدبح

نماء حرصت على البث المباشر لعملية الذبح والتوزيع على شبكات التواصل الاجتماعي حتى يتابع المتبرع الكريم وأهل الخير والمهتمون مراحل المشروع أولاً بأول؛ مما يعتبر تطوراً نوعياً يعكس شفافية ومصداقية عالية لوضع المتبرع في صورة تنفيذ المشروع مباشرة لحظة التنفيذ.

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى