Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“حماك” تنشر أهم قرارات جلسة اليوم

موجز حماكالمجلس

من جلسة مجلس الامة ليوم الثلاثاء 7-4 

مجلس الأمة في جلسته اليوم يرفض استقالة النائب نبيل الفضل من لجنة المرافق العامة بحضور ٤٠ نائب وموافقة ٩ نواب فقط

المجلس يوافق على تأجيل الرسالة من رئيس لجنة حماية الاموال العامة البرلمانية يطلب فيها التوصيات التي انتهت اليها اللجنة بشأن بيع الهيئة العامة للاستثمار للشركات التي تملك اكثر من 50 في المئة من رأس مالها,الي جلسة الغد , نظرا لعدم تواجد وزير المالية أنس الصالح .

المجلس يوافق على تقرير رئيس لجنة الميزانيات والحساب الختامي البرلمانية يطلب فيها احالة ملاحظات ديوان المحاسبة حول البيانات الخاصة لعقود الانظمة الالية للمعلومات التي يتم تنفيذها بواسطة الشركة المتعهدة الى لجنة حماية الاموال العامة.

المجلس بموافقة ١٤ حضور ٣٩ , يرفض الطلب النيابي بتقديم بند مناقشة تعيينات وترقيات وزير التجارة عبد المحسن المدعج ويبقي علي دور الطلب في جدول الاعمال

الموافقة على طلب مقدم من بعض النواب لمناقشة وزير الاشغال العامة الحالي وزير الكهرباء والماء فيما ورد باستجواب وزير الاشغال السابق عبد العزيز الابراهيم والذي كان مقدما من النائب عادل مساعد الجار الله في لجنة المرافق العامة, وهو الطلب الذي رحب به وزير الاشغال الحالي احمد الجسار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى