حوادث وقضاياصورة و خبرمحليات
أخر الأخبار

حمدان العازمي يتقدم باستجواب لوزير التجارة من 6 محاور

تقدم ‏النائب حمدان العازمي رسمياً اليوم، باستجواب إلى وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد العيبان متضمنا 6 محاور.
وقال العازمي، إن محاور المحور الأول هو تعارض المصالح واستغلال السلطة للتهرب من قضايا نصب واحتيال، والمحور الثاني الإهمال والتعسف في استخدام السلطة وتعريض أمن البلاد للخطر، أما المحور الثالث فهو تجاوزات مالية وإدارية وتنفيع أدى إلى اهدار المال العام، والمحور الرابع تضليل ديوان المحاسبة للتهرب من المسؤولية، ويشير المحور الخامس إلى الفشل في إدارة الصندوق الوطني للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وعدم معالجة أوضاع المبادرين المتعثرين، والمحور السادس الفشل في مراقبة الأسعار وتنفيع التجار على حساب المواطن.
وأضاف «نؤكد على ماقاله ممثل سمو الأمير، سمو ولي العهد في خطابة أمام المجلس، وأكد أنه مازال أداء الحكومة لم يحقق ولم يلامس طموحات وتطلعات المواطنين بالرغم من دعم القيادة السياسية لها».
وبين العازمي أن «الاستجواب سيكشف عن مفاجآت كارثية، سنعرضها على المنصة ونؤكد للقيادة السياسية وللنواب وللوزراء وللشعب الكويتي أن هذا الوزير لا يصلح أن يكون بهذا المنصب، وأن استمراره سيؤثر على الثقة في الحكومة وعلى هيبة المجلس إذا سكتنا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى