Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

حوار أميركي خليجي حول تحديات المصارف

موجز حماكوزارة

وزارة الخزانة الأميركية ، نظمت في مقر البنك الاحتياطي الفيدرالي حواراً أميركياً – خليجياً للبنوك المركزية هو الأول بينهما، جمع كبار المسؤولين في الوزارة ومؤسسة النقد العربي السعودي والبنوك المركزية لدول الخليج برئاسة مساعد وزير المالية لمكافحة تمويل الإرهاب الأميركي دانييل جلاسر، وحضور محافظي البنوك المركزية الخليجية.

الخزانة الأميركية:  الحدث سلط الضوء على العلاقات السياسية والاقتصادية والمالية المهمة بين الولايات المتحدة ودول التعاون ، كما مكّن  ممثلي القطاع الخاص ومسؤولي القطاع الحكومي من التوصل إلى فهمٍ أفضل لعلاقات المصارف عبر الحدود التي تربط الأنظمة المالية الأميركية والخليجية ، خاصة التوقعات القانونية والتنظيمية ذات الصلة وكيفية تطبيقها، إضافة إلى الاتجاهات والتحديات المتعلقة بعمل المصارف عبر الحدود.

ممثلو الجهات الحكومية والقطاع الخاص، استمعوا إلى نظرائهم الأميركيين حول التوقعات الحكومية فيما يخص مصرفية المراسلة وتنفيذ القطاع الخاص لتلك التوقعات، بما في ذلك السياسات والممارسات والإجراءات، فضلاً عن  مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب التي تواجهها الدول والمؤسسات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى