Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“بلد الخير” تكمل الدفعة الثالثة من مصرف العشيات بالشراكة مع “أمانة الأوقاف”

قال أمين الصندوق ومدير جمعية بلد الخير بالإنابة ناصر عبدالعزيز الزيد أنه تم الانتهاء من تسليم الدفعة الثانية من مصرف العشيات أعلنت جمعية بلد الخير عن تنفيذ مصرف العشيات على الأسر الأكثر تضرراً داخل الكويت بدعم من الشريك الاستراتيجي لها الأمانة العامة للأوقاف حيث قدمت مساعدات بقيمة 96 ألف دينار للأسر داخل الكويت.

وبين أن مشروع مصرف العشيات يهدف إلى توزيع المساعدات والاحتياجات الغذائية والمستلزمات الضرورية للأرامل والمطلقات وكبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام والفقراء على مدار العام بتمويل من مصرف العشيات في الأمانة العامة للأوقاف.

وأكد الزيد أن جمعية بلد الخير تسعى إلى تقديم المساعدة والدعم المادي والمعنوي لشرائح متنوعة من خلال تلبية احتياجاتها المعيشية وتقديم الخدمات الإنسانية داخل وخارج الكويت.

وتابع الزيد أن الجمعية تقوم حاليا على تنفيذ مصرف العشيات من خلال بطاقات ممغنطة وبشراكة ثلاثية بين جمعية بلد الخير والامانة العامة للأوقاف وشركة أونكوست حيث يتم توفير بطاقة ذكية للأسرة يمكن من خلالها صرف حاجيات الاسر من المواد الغذائية.

وأضاف الزيد أن التعاون بين بلد الخير وأمانة الأوقاف وثيق ومتين وقائم على أسس صحيحة هدفها الخير للجميع، وهذا المشروع الخيري المميز يوفر المأكل والمشرب للمحتاجين من الفقراء طوال العام بتمويل من مصرف العشيات في أمانة الأوقاف مبيناً أن المشروع يعزز التكافل والتراحم الاجتماعي والمبادئ الإنسانية والقيم النبيلة التي تتحقق عبر تخفيف معاناة المحتاج وإغاثة المنكوب والفقير.

ولفت إلى أن هذا المشروع الخيري يأتي في إطار استراتيجية جمعية بلد الخير من أجل الارتقاء بالعمل الخيري والإنساني وسد حاجات الأسر داخليا في خطوة نحو التوسع إقليميا ودوليا مؤكدا أن احتضان الكويت لهذه المبادرات يأتي تأكيدا لاستمرار نهجها في خدمة قضايا الإنسانية حول العالم باعتبارها مركزا للعمل الإنساني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى