Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

خريجتان من معهد الشرطة النسائية تؤديان القسم أمام وزير الداخلية

استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح في مكتبه بمقر وزارة الداخلية اليوم الخميس الموافق بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور عبداللطيف البرجس ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء بدر البالول خريجتين من معهد الشرطة النسائية الدفعة 12 ضباط اختصاص للعام 2021-2022 وذلك لأداء القسم .

وقد هنأ وزير الداخلية الخريجتين وحثهما على البر بقسمهما امام الله سبحانه وتعالى وتطبيق القانون على الجميع والاهتمام بأهل الكويت وخدمتهم وفق ما يقتضيه الواجب وبذل مزيد من الجهود ومضاعفة العمل والعطاء من أجل تقديم كل مامن شأنه توفير الأمن والأمان للمواطنين.

وشدد على أن انخراطهما في العمل الأمني مع زملائهما بوزارة الداخلية يعد ركيزة أساسية لاكتساب المهارات والخبرات على نحو يدعم الحفاظ على سلامة المواطنين .

هذا وقد أصدر قراراً بتعيين الخريجتين برتبة ملازم، وتلا قرار التعيين المقدم إيمان عادل بولند.

حضر مراسم أداء القسم العميد محمد بدر الرومي مساعد المدير العام للشؤون الإدارية لمعهد الشرطة النسائية والعميد علي جاسم الوهيب مساعد المدير العام لشؤون الأكاديمية والأستاذة منى الشطي مدير معهد الشرطة النسائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى