Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

“دافوس”:تكامل السياسة والاقتصاد ضروري للاصلاح

شوارح حماكدافوس

المنتدى الاقتصادي العالمي” دافوس2015″ : الإصلاحات الهيكلية مرهونة بتنسيق التعاون والثقة بين الفاعلين في السياسة والاقتصاد والرأي العام العالمي.

رئيسة مجلس الحكم الاتحادي السويسري سيمونيتا سوماروغا : تجاهل حالة عدم اليقين التي يمر بها العالم الآن، خطأ خطير ، وليتحمل رجال الأعمال والسياسيين المسؤولية ومعالجة الخلل الذي أوجده الوضع الاقتصادي العالمي.

سوماروغا : العولمة الشاملة ، لم تكن متساوية للجميع ، وان حققت ازدهارا وقلصت معدلات الفقر، بقاء الاقتصاديات في صفوف الريادة الناجحة ، يتطلب استعدادها لاتخاذ لقرارات بتغييرات هيكلية و بصفة دائمة.

رئيس وزراء تركيا أحمد داوود اوغلو: ليبتعد المجتمع الدولي عن المصالح الذاتية الشخصية إلي المصالح الإنسانية ، تركيا ستركز على نهج شامل في النمو الاقتصادي العالمي وتنفيذ القرارات التي اتخذتها مجموعة العشرين .

أغلو: نأمل مواجهة التحدي المتنامي للبطالة بين الشباب وتوفير فرص عمل لقرابة 100 مليون سيدة في العالم بحلول 2025

الدورة الـ45 للمنتدى تبحث التحديدات التي فرضتها المتغيرات السياسية والاقتصادية في العالم بحضور 2500 شخصية من كبار صناع القرار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى