Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

مساعدات كويتية إلى اليمن

موجز حماك9ac0fcf8e84a00797a0aa667f3557a36_M

جمعية الهلال الأحمر الكويتية : اقلاع طائرة الإغاثة الأولى من قاعدة عبدالله المبارك الجوية اليوم الى مطار (شروره) في جنوب السعودية وعلى متنها 40 طنا من الادوية والمواد الطبية لإيصالها الى المستشفيات في اليمن الشقيق.

نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية انور الحساوي :  اقلاع طائرة كويتية محملة بالأدوية يأتي ترجمة لحرص سمو امير البلاد والحكومة والشعب الكويتي على مؤازرة الاشقاء في اليمن.

الحساوي : الطائرة تحمل على متنها 40 طنا من الأدوية والمستلزمات الطبية ويرافقها عدد من المتطوعين الذين سيتوجهون الى الحدود اليمنية حيث ستتسلمها لجنة الاغاثة اليمنية والتي بدورها ستوزعها على المستشفيات في المكلا في اليمن.

الحساوى: وجود عدد كبير من النازحين في المكلا كما ان المستشفيات تعاني نقصا شديدا في الادوية والمستلزمات الطبية موضحا انه سيتم ارسال مواد غذائية خلال الايام المقبلة.

الحساوي : الجمعية حريصة على المشاركة في الجهود الإنسانية التي تقوم بها الكويت في ضوء التوجيهات السامية بتقديم الدعم والمساندة اللازمين للاشقاء في اليمن والذين هم بحاجة ماسة الى الدواء والغذاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى