Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

دشتي للمدعج:الفساد استشري في وزارتك

النائب عبد الحميد دشتي
النائب عبد الحميد دشتي

شوارح حماك

النائب عبد الحميد دشتي  يستغرب تصريح وزير التجارة عبد المحسن المدعج الذي طالب فيه المواطنين الاستعداد للتنازل عن نصف رواتبهم، إذا نزل برميل النفط لأدنى من مستوى التعادل .

دشتي :يا معالي الوزير ، سكت دهرا ونطقت عجبا ، ففي الوقت الذي يطالب المواطنين فيه بتحسين أحوال كان حريا بك أن تطالب معازيبك من سراق المال بالتنازل عن نصف ثرواتهم بدل من المواطن البسيط .

إذا كان الأخ الوزير يقول أن الكويتيين سيعيشون ولو انخفض برميل النفط إلى 30 دولارا فأننا نرد،  بأن الكويتيون سيعيشون بلا شك ،  لكن سيعيشون برفاهية إن تخليتم عن التنظير وركزتم في كيفية مواجهة الأزمة، و الا نوهم عيالنا أننا نستطيع العيش بفضل النفط مدى الحياة .

دشتي : ماذا فعلت للحد من الفساد المستشري في وزارتك ؟ هل قمت بواجبكم في محاسبة سراق المال العام ؟ وما خططكم  لتنويع مصادر الدخل ؟ هل وزارتكم ترعي الحقوق وتنصف المواطنين باعطائهم حقهم بدعم ال٣٠٠٠٠ دينار لمواد البناء ومستلزماتها أم رعايتم سراق المال العام ؟ هل أعطيتم الفرصة لاصحاب الكفاءات أم اقصيتموهم وفضلتم اصحاب المصالح ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى