Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

“دفئاً وسلاماً “… 300 طرد غذائي للأشقاء السوريين بالأردن

موجز حماك

ÓÝíÑ ÏæáÉ ÇáßæíÊ áÏì ÇáÃÑÏä ÇáÏßÊæÑ ÍãÏ ÇáÏÚíÌ ÎáÇá ÊæÒíÚ ÇáãÓÇÚÏÇÊ Úáì ÇáÃÓÑ ÇáÓæÑíÉ ÇááÇÌÆÉ

دشنت جمعية النجاة الخيرية الكويتية اليوم المرحلة الأولى من حملة (دفئا وسلاما) لدعم الأوضاع الإنسانية للاجئين السوريين في المخيمات العشوائية بالأردن خلال فصل الشتاء .

مدير الموارد المالية والتسويق عمر الثويني : المرحلة الأولى شملت توزيع اكثر من 300 طرد غذائي في خمسة مخيمات عشوائية منتشرة بمحافظة المفرق المتاخمة للحدود السورية .

الجمعية أوفدت فريقا للاشراف على توزيع المساعدات التي تبرع بها محسنون من اهل الكويت ضمت الاحتياجات الضرورية من المواد الغذائية ووسائل التدفئة وغيرها من احتياجات الأسر التي تعاني سوء الأوضاع المعيشية في المخيمات.

الثويني: تنفيذ الحملة في المخيمات جاء نظرا لتفاقم المعاناة الإنسانية للاجئين في الشتاء حيث يواجه سكان هذه المخيمات صعوبة في الحركة على الطرق غير المعبدة وسط احتياجات ضرورية للأدوية والأغذية ووسائل التدفئة .

الفريق أقام خلال زيارته الحالية للأردن حفلا كبيرا للأيتام شارك به أكثر من 100 يتيم تكفلهم الجمعية حيث تم توزيع الهدايا عليهم والمساعدات العينية مؤكدا حرص الجمعية على رعاية الأيتام وتعليمهم وتثقيفهم .

إعداد: أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى