Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياخبر عاجلمحليات

صرخة وافد

imageصرخة مدوية أطلقها عامل مصري من أحد مصانع الالمونيوم فى الكويت ، إلى من يتلقاها من العاملين فى مجال حقوق  الإنسان ، وإلى أصحاب القلوب الحية التى لا تزال تنبض ضميرا وإنسانية فى هذا العالم . والصرخة كما يرويها صاحبها جائت الى ” حماك ” على النحو التالى ، والعهدة على الراوى :-

 

انا مواطن مصر أعمل فني بمصنع للألمنيوم بالصليبية الصناعية منذ سبع سنوات نعيش في سكن المصنع في أوضاع إنسانية مزرية عشرات العمال من جنسيات مختلفة في مساكن ” شنكوا ”  لا تصلح للحياة الأدمية وبعد سبع سنوات من العمل وقد أًصبت بمشاكل صحية نتيجة سوء أوضاع العمل في المصنع وتأثير المواد الكيميائية على الصحة حيث لا يوجد أي إجراءات للسلامة والأمن .

 

وبعد هذه السنوات وهذه المعاناة وبعد عودتي من إجازتي السنوية فوجئت بصاحب العمل يطلب مني مغادرة المصنع لعدم رغبته في عملي لديه وعندما طالبت بمستحقات 7 سنوات رفض فتقدمت بشكوى لوزارة الشئون الاجتماعية لكن للأسف تم رفض الطلب وقد وصلني تهديد صاحب العمل لي بأنه  سيقوم بطردي بعد أن ترفض الشئون التحويل وسيعيدني إلى بلدي ويقطع عيشي .

 

كل ما أطلبه أن أحصل على مستحقاتي وأن أعامل كإنسان وأطالب المسئولين  بزيارة المصنع والمسكن المخصص للعمال للاطلاع على حجم المعاناة التي نعيشها والانتهاكات التي نتعرض لها .

 

ومن ” حماك ” إلى المسؤولين – للتواصل هاتف رقم  65759835

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى