Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

العنزي: إجراءات للرقابة على الأسواق

موجز حماكe5b020d106b0dd019776f131b2e1b753_M

الوكيل المساعد لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك لدى وزارة التجارة والصناعة عبدالله صقر العنزي : الوزارة ترصد منذ فترة العديد السلع التي يقبل عليها المستهلكون أثناء شهر رمضان المبارك وذلك لمنع أي نقص في الكميات أو اي زيادة مصطنعة غير مبررة في الاسعار.

العنزي : (التجارة) شكلت فرق عمل ميدانية لمتابعة ورصد اي ارتفاع أو مخالفات في أسعار السلع والمنتجات في الأسواق المحلية.

خطة متكاملة استعدادا لشهر رمضان المبارك تتضمن اجراءات مشددة للرقابة والتفتيش على الاسواق بما يضمن توفير السلع الاستهلاكية الغذائية لاسيما الاساسية منها بكميات كافية واسعار مناسبة غير مصطنعة.

فرق عمل الوزارة تتابع اوضاع السوق يوميا لتسهيل اية عوائق يمكن ان تواجهها في سعيها لتوفير السلع والمستلزمات للمواطنين والمقيمين.

ثلاثة مراكز طوارئ لاستقبال  شكاوى المستهلكين على مدار 24 ساعة تشملت جميع مناطق الكويت عبر توزيعها على الشمال في منطقة (شبرة الخضار) والوسط بمنطقة الصديق والجنوب بمنطقة مجمع الكوت.

العنزي : الوزارة تطبق خطة رقابية على مدار السنة للمحافظة على توازنات السوق من الكميات والاسعار لكنها ترفع استعدادتها الرقابية خلال شهر رمضان تماشيا مع ارتفاع قوى الطلب الشرائي التي تتنامي على السلع الاستهلاكية خلال هذه الفترة.

العنزي:  الوزارة ستتخذ جميع الاجراءات القانونية حيال أي رفع مصطنع للاسعار وان الوزارة ستغلق اي محل تجاري لا يلتزم بتعليمات الرقابة على الاسعار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى