Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الكهرباء” تكرم الجهات المساندة في أزمة الامطار

موجز حماك

وكيل وزارة الكهرباء والماء محمد بوشهري: الوزارة  حريصة على تكريم الجهات المساندة التي تعاونت معها أثناء حالة الطوارئ التي شهدتها البلاد جراء موجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد أخيراً.
بوشهري على هامش تكريم اتحاد الجمعيات التعاونية وجمعيات النفع العام التي شاركت بتقديم الخدمات الفنية في مختلف المناطق: هناك تنسيقا مستمرا مع الاتحاد وتقديم الخدمات لمنشآت الجمعيات عبر ادخال التقنيات الحديثة على الأجهزة الخاصة بها.
للجمعيات التعاونية دور كبير في تشجيع المستهلكين على استخدام الإضاءة الترشيدية الموفرة للطاقة التي ستسهم بتقليل استهلاك الطاقة الكهربائية مما يوفر للدولة مئات الملايين نتيجة لتوفير استهلاك الوقود المستخدم في تشغيل المحطات.
وذكر أن أنظمة التكييف والإضاءة وأنظمة العوازل في المباني الحديثة لجميع الجمعيات التعاونية تتصف بالذكية نتيجة ادخال أحدث التقنيات الرقمية بفضل التعاون بين وزارة الكهرباء والماء وبين اتحاد الجمعيات ، دعم الوزارة اللا محدود للمنتجات الترشيدية المعنية بالمياه والطاقة التي تتوفر بجميع الجمعيات التعاونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى