محليات

رابطة جراحي التجميل الكويتية توقع اتفاقية تعاون مع الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل

وقعت رابطة جراحي التجميل الكويتية اتفاقية تفاهم وتعاون مشترك مع الجمعية الامريكية لجراحة التجميل وجاء ذلك من خلال تلبية دعوة منتدى قادة التخصص المنعقد على هامش المؤتمر السنوي العام في ولاية بوسطن في الولايات المتحدة الامريكية.
جدير بالذكر أنه بموجب هذه الاتفاقية يحق لاعضاء رابطة جراحي التجميل الكويتية الانتساب لعضوية الجمعية الامريكية والحصول على امتيازات متعددة منها الاطلاع على البيانات العلمية والابحاث وتبادل الخبرات وتدريب الكوادر وغيرها من الانشطة العلمية والعملية التي تساهم في رفع الكفاءة وتمكين الاطباء من قبل اكبر جمعية جراحة تجميل في العالم.

وبهذا الصدد عبر رئيس رايطة جراحي التجميل الكويتية د. هشام بورزق عن سعادته بهذا الانجاز الذي يؤكد تميز جراحي التجميل في الكويت وكفاءتهم العالية والتي تؤهلهم ليكونوا مع اقرانهم في التظاهرات العالمية. متطلعا لتعاون متين يتم من خلال تبادل الخبرات بالاتجاهين وتأهيل الكوادر الشابة والسعي نحو ممارسة طبية مبنية على الادلة والبراهين العلمية. مؤكدا أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود كثيرة تهدف الى الارتقاء بالمهنة والتعاون مع الهيئات والمنظمات الدولية.

من ناحيته عبر امين سر رابطة جراحي التجميل الكويتية د. احمد باقر العلي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية حضوريا في بوسطن منوها أنه خلال مؤتمر القادة تم الاشادة بجهود الرابطة حيث توجت تلك الجهود بتوقيع مذكرة التفاهم مع رئيس الجمعية الامريكية بيتير روبين بعد أشهر من التنسيق واستيفاء المتطلبات كما تقدم بالشكر لكل اعضاء مجلس ادارة الرابطة على جهودهم كما توجه بالشكر لأمين صندوق الرابطة د. خالد الطراح والذي يتولى ملف التعاونات الدولية كما تقدم بالشكر الى الجمعية الطببة الكويتية على دعمها المتواصل لكافة الجهود النقابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى