Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبرمنوعات
أخر الأخبار

رسالة من شباب صناع السلام إلى COP28

بعث 50 شابا من 24 دولة رسالة أمل إلى مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP28، التي تستضيفها دولة الإمارات نهاية العام الجاري، وذلك في احتفالية خاصة ضمن فعاليات مشاركتهم في النسخة الثانية من منتدى شباب صناع السلام، الذي ينعقد في جنيف بسويسرا.

وقام الشباب المشاركون في المنتدى، الذي ينعقد بالشراكة بين مجلس حكماء المسلمين ومجلس الكنائس العالمي ومؤسسة روز كاسيل، بزرع شجرة زيتون، تعبيرا عن ضرورة أن يقدم الشباب مساهمات إيجابية في مواجهة التحديات العالمية وبناء السلام.

وأعرب الشباب، الذين ينتمون لقارات إفريقيا وأسيا والأميركيتين وأوروبا، عن تقديرهم ودعمهم للجهود التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة، برئاسة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، في مواجهة التأثيرات السلبية، واستضافتها لقمة الأطراف COP28، حيث يحدوهم أمل كبير في أن ينتج عن COP28 نتائج تسهم في الحد من تفاقم هذا التهديد الإنساني.

وأشار الشباب المشاركون إلى أن القيام بغرس شجرة الزيتون يمثل دعوة لصناعة السلام البيئي لحماية الحياة على سطح هذا الكوكب، وأنه يجب علينا إيجاد مساحة شاملة للمناقشات المفتوحة بين الشباب وقادة المجتمع المدني والقادة الدينيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى