Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي

الاحتلال يستولي على 15 مليون شيكل من أموال غزة

حماك||محمد عبد المحسن

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة، المستمر منذ السابع من أكتوبر الماضي وإلى أجل غير مسمى، مقرنا الهجوم المسلح بفرض حصار خانق على القطاع، بتقييد إدخال المساعدات الإنسانية، بما يشمل الغذاء والدواء واللوازم الطبية والغاز الطبيعي، إلى جانب قطع خدمتي الإنترنت والاتصال لفترات طويلة، هذا غير الاستيلاء على أموال أهالي القطاع دون وجه حق، بعد تخريب ديارهم وتهجيرهم منها قسريا.

تحويل أموال الضرائب الخاصة بغزة إلى النرويج

بعد أن كرر وزير المالية المتطرف في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، رفضه الإفراج عن أموال الضرائب الفلسطينية الخاصة بغزة، برغم الضغط الأمريكي، قرر مجلس الحرب المصغر، برئاسة بنيامين نتنياهو، تحويل أموال الضرائب، التي تقدر بـ 200 مليون شيكل، إلى النرويج؛ لحرمان أهالي غزة منها.

تابع الموقع على منصة إكس

تحويل 15 مليون شيكل من أموال غزة إلى خزانة الاحتلال

أعلنت صحيفة يسرائيل هيوم العبرية، اليوم الأحد، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي وضع يديه على أموال تقدر بـ 15 مليون شيكل، خلال حملته الضارية على قطاع غزة، دون وجه حق، وقام بتحويلها إلى وزارة الدفاع وخزينة الحكومة الإسرائيلية. وكان المكتب الإعلامي الحكومي في غزة قد أعلن قبل أيام استيلاء الاحتلال على أموال وذهب ومصوغات من القطاع تقدر قيمتها بـ 90 مليون شيكل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى