Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة ھازارد

كشف نادي (ریال مدرید) الاسباني الیوم عن طبیعة الإصابة التي تعرض لھا لاعبه إیدین ھازارد في مباراة امس مع (باریس سان جیرمان) ضمن دوري أبطال أوروبا. وقال النادي في بیان على موقعھ الرسمي ان الفحوص الطبیة التي أجریت للبلجیكي كشفت عن اصابتھ بكدمة خارجیة في ساقھ الیمنى دون ذكر مزید من التفاصیل.

وكان ھازارد قد تعرض للاصابة في الدقیقة 61 من المباراة بعد تدخل قوي من ظھیر الفریق الباریسي توماس مونییھ ما أجبر المدرب الفرنسي زین الدین زیدان على إخراجھ من الملعب واشراك الویلزي غاریث بیل بدیلا له

وقالت صحیفة (ماركا) الریاضیة المحلیة ان اللاعب سیحتاج إلى 10 أیام للتعافي حتى یكون جاھزا لخوض مباراة (الكلاسیكو) ضد (برشلونة) في إطار الجولة المؤجلة من الدوري الإسباني في 18 دیسمبر المقبل على أرضیة (كامب نو) في مدینة (برشلونة). وتأھل (ریال مدرید) بالحسابات الریاضیة لدور ال16 في دوري الأبطال بعد تعادلھ مع منافسھ الباریسي أمس الثلاثاء بھدفین لمثلھما على أرضیة ملعب (سانتیاغو برنابیو).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى