Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلرياضةصورة و خبر

زلاتان يسخر من عقوبة الاتحاد الفرنسي

موجز حماك9

النجم السويدي المثير للجدل “زلاتان إبراهيموفيتش” لم ينتظر كثيرًا من أجل التعليق على عقوبة الاتحاد الفرنسي في حقه، والتي قضت بإيقافه لأربع مباريات بسبب تصريحاته عقب مباراة بوردو في الدوري الفرنسي والتي قال خلالها أن فرنسا “بلد قذر لا يستحق باريس سان جيرمان”.

زلاتان : عقوبة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم جاءت لتُثبت صحة الكلام الذي قاله، وكنت أفضل عقوبة ممتدة لما تبقى من الموسم حتى يتمكن من الذهاب للعطلة منذ الآن.

“أنا سعيد بالعقوبة التي صدرت في حقي، فذلك دليل كبير على صحة ما قلته. الآن، يمكن للناس وحدهم أن يروا بأعينهم ما وصفته لهم، لم يعودوا بحاجة لي. الوضع كله أصبح نكتة كبيرة…إننا نتحدث عن وضع مقزز وغير احترافي. ما حدث عار على كرة القدم”

“كنت سأسعد أكثر بعقوبة توقفني لما تبقى من الموسم، فذلك كان سيمكنني من الذهاب للعطلة منذ الآن. لا يوجد كلام كثير أعلق به على الوضع، فكلماتي لم تكن موجهة للحكم. لقد تحدثت معه بشكل عادي، وهو نفسه أكد ذلك، ولو كان كلامي موجهًا للحكم لاعتذرت منه”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى