Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي

“زوجتي شنقتها وابني علي خنقته”.. قاتل عائلته يروي تفاصيل “الجريمة”

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لرجل سوري قتل عائلته في تركيا، الأحد الماضي، وهو يروي تفاصيل “جريمته” قبل أن ينتحر. 

وأفاد مقطع “خبر3” التركي أمس الاثنين، أنه تم العثور على امرأة سورية وأطفالها الثلاثة مقتولين على يد زوجها الذي أقدم على الانتحار بعد ارتكابه الجريمة في ولاية كيليس جنوب تركيا. 

وقالت وسائل إعلام محلية، إن “مواطنين في منطقة نديم أوكمان بولاية كيلس، عثروا في وقت متأخر من ليلة أمس الأحد على جثة شخص أقدم على الانتحار بعد أن قتل زوجته وأطفاله الثلاثة”. 

وذكرت الشرطة التركية، أن التحقيقات الأولية بين أن الأب شنق وأن الأم والأطفال الثلاثة أمينة (8 أعوام) وعبدو (6 أعوام) وعلي (5 أعوام) تعرضوا للخنق حتى الموت.

وظهر الرجل في الفيديو وهو يتحدث عن كيفية قتله لعائلته والتي بدأ فيها بقتل زوجته شنقاً، ثم فاضل بين طريقة قتل أبنائه الذين خنقهم حتى الموت. 

وقال في المقطع المرئي “قتلتهم وبدي أقتل حالي، مشان ما يتعذبوا بهالحياة الظالمة”، وبرر إقدامه على “الجريمة”، لظروف الحياة القاسية “أنا مالي حظ، في حرام وشحادة، أنا زلمة الموت أهون لي، ما بدي ولادي يتعذبوا معي”. 

وأثارت جريمة القتل هذه صدمة عارمة بين السوريين في تركيا وفي الداخل السوري، مع دعوات لتشديد القوانين المتعلقة بحماية الأسرة ومكافحة العنف الأسري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى