Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

“المالية” اعتمدت دفعة مكافآت للعسكرين المتقاعدين

نايف الحجرف

موجز حماك

وزير المالية نايف الحجرف اعتمد اليوم تحويل الدفعة الخامسة من مكافآت نهاية الخدمة لتعويض المتقاعدين العسكريين لحساب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بناءً على قرار مجلس الوزراء رقم 254 لسنة 2018 وذلك بعد التدقيق في أسماء العسكريين الذين ينطبق عليهم القرار واعتماد المبالغ وتحويلها الى حساب الجهة، وسوف يتم تحويل المكافآت إلى مستحقيها من قبل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ووفقاً إجراءاتها.

يبلغ إجمالي المستفيدين من قرار مجلس الوزراء رقم 254 لسنة 2018، 2600 عسكري متقاعد، أما المستفيدون من الدفعة الخامسة التي تم اعتمادها اليوم بمبلغ 5.889 مليون دينار لعدد 279 عسكري متقاعد جميعهم من منتسبي وزارة الداخلية، ما يرفع عدد المستفيدين حتى اليوم الى 2407 عسكري متقاعد.

الحجرف: وصلت نسبة التعويض حتى اليوم 93% من اجمالي المتقاعدين العسكريين المشمولين في القرار مجلس الوزراء وذلك في فترة لم تتجاوز الشهرين، وفي ما يخص ما تبقى من مستحقين (7%) فهي حالات فردية ستصرف متى ما تم استيفاء بياناتهم المطلوبة منهم وفي أسرع وقت.

تجدر الإشارة بأن الدفعات السابقة من قيمة مكافآت نهاية الخدمة لتعويض المتقاعدين العسكريين حولت بتاريخ 17 و31 من شهر مايو و 6 و 12 من يونيو 2018، وقد بلغ إجمالي قيمة المكافآت المحولة حتى اليوم 49.98 مليون دينار لـ 2407 عسكري متقاعد في أربعة جهات مختلفة على النحو التالي:

الحرس الوطني : 583 شخصاً

وزارة الداخلية: 980 شخصاً

وزارة الدفاع: 733 شخصاً

الإدارة العامة للإطفاء: 111 شخصاً

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى