Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

سونيس يحذر نجم ليفربول محمد صلاح من مصير أوزيل و أوباميانغ

حذر أسطورة ليفربول، غرايم سونيس النجم الحالي لـ”الريدز” محمد صلاح من مصير ثنائي أرسنال السابقين الألماني مسعود أوزيل، والغابوني بيير أوباميانغ بعد تجديد عقده مع النادي الإنجليزي.

وبعد فوزه بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي مناصفة مع نجم توتنهام، الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، اكتفى صلاح بتسجيل هدفين فقط في أول ست مباريات هذا الموسم، وصام عن التهديف في آخر ثلاث مباريات.

كما فشل النجم المصري في هز الشباك عندما اكتسح ليفربول ضيفه برنموث بتسعة أهداف دون رد.

وعندما سئل أسطورة ليفربول سونيس عما يحدث لصلاح هذا الموسم، اعترف الاسكتلندي بأنه يخشى أن يتأثر صلاح بتوقيعه لعقد تاريخي مع ليفربول يبقيه في ملعب “أنفيلد” حتى العام 2025 مقابل قرابة 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو ما يجعل “مو” الأعلى أجرا في تاريخ نادي ليفربول.

ويأمل سونيس أن لا يتكرر مع صلاح البالغ عمره 30 عاما، نفس السيناريو الذي عاشه النجمان السابقان لنادي أرسنال، أوزيل أوباميانغ اللذان انخفض مستواهما بشكل كبير بعد تمديد عقديهما مع “الغانرز” بشروط مالية مغرية قبل أن يضطرا لمغادرة الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى