Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

اختبارات الثانوية…حرمان 78 طالباً اليوم

موجز حماكdownload (1)

وزارة التربية : 2451 طالبا في القسمين العلمي والادبي والمعهد الديني غياب في اليوم الثالث من اختبارات المرحلة الثانوية في حين بلغ عدد حالات الحرمان 78 حالة.

الوزارة : عدد حالات الغياب في القسم الادبي بلغ 1366 طالبا فضلا عن تسجيل 61 حالة حرمان في حين بلغت حالات الغياب في القسم العلمي 1085 طالبا وتسجيل 17 حالة حرمان.

الموجه الفني العام لمادة العلوم فاطمة بوعركي: اختبار مادة الفيزياء للصف ال12 جاء في مستوى الطالب المتوسط ومن داخل المنهج الدراسي حرص التوجيه على قياس مهارات التفكير والفهم والاستيعاب والبعد عن الحفظ

بوعركي: يتم وضع اسئلة الاختبار وفق نسب مستويات المعرفة التي تشمل 30 في المئة للتذكر و50 في المئة للفهم والتطبيق و20 في المئة لمستويات التفكير العليا حول التحليل والتركيب.

اسئلة اختبار اليوم كانت شاملة ومنوعة بين الموضوعية والمقالية في حين جاء الرسومات واضحة ومن المنهج المقرر وتدرب عليها الطلبة موضحة انه لم ترد اي اسئلة من اللجان الا استفسار عن مصطلح علمي وكان صحيحا ومن الكتاب ولكن بتغيير بسيط في الصياغة وروعي ايجاد بدائل له عند التصحيح.

إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى