Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجية

رئيس برلمان العراق : نعول كثيرا على مؤتمر المانحين في الكويت

8612

بغداد – قال رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري اليوم الاثنين ان بلاده تعول كثيرا على مؤتمر المانحين المزمع اقامته في دولة الكويت مطلع العام المقبل.
وذكر مكتب رئيس البرلمان في بيان ان الجبوري التقى سفير دولة الكويت لدى العراق سالم الزمانان واعرب عن التقدير لموقف الكويت الفاعل والمميز في دعم ومساعدة النازحين في العراق.
واضاف الجبوري ان الدعم العربي والدولي لاعادة اعمار مدن العراق المحررة من الارهاب بات امرا ضروريا من اجل اعادة الحياة الى طبيعتها وضمان عودة سريعة للاسر النازحة التي تعيش ظروفا ماساوية في مخيمات النزوح.
بدوره جدد السفير الزمانان دعم الكويت للعراق مؤكدا حرصها على تقديم كل اشكال المساعدة سواء في ملف اغاثة النازحين او على صعيد تنظيم مؤتمر اعادة الاعمار العراق.
وبحسب البيان فان اللقاء بين الجانبين تركز على بحث ملف اعادة اعمار المناطق المحررة التي دمرها الارهاب والاستعدادات الجارية لعقد مؤتمر الدول المانحة للعراق المزمع عقده في الكويت في مطلع عام 2018 بمشاركة عدد كبير من الدول والمنظمات الدولية والاقليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى