Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الصحة” : قرار تعديل الرسوم لا يخص الخدمات الوقائیة أو العلاجیة أو التشخیصیة

تحرير احمد حسن

وزاره الصحة : القرارات الأخیرة المعنیة بمراجعة وتحدیث واستحداث الرسوم على بعض خدمات كل من إدارة التراخیص الطبیة والمجلس الطبي العام وإدارة الوقایة من الإشعاع ھي نظیر خدمات إداریة لوجستیة بالدرجة الأولى ولیست رسوما على خدماتھا الوقائیة أو العلاجیة أو التشخیصیة أو التأھیلیة.
المتحدث الرسمي باسم الوزارة أحمد الشطي: حزمة القرارات آنفة الذكر تشمل مراجعة وتحدیث رسوم لبعض الخدمات لم تعدل منذ عام 1993 و ھذه الرسوم تأتي في سیاق الرسوم المفروضة في دول مجلس التعاون الخلیجي علما أن الرسوم المفروضة لخدمات المجلس الطبي العام لا تشمل الكویتیین.
الشطي: إصدار وزیر الصحة قرارات وزاریة بتعدیل أسعار بعض خدمات الوزارة وإضافة أسعار لخدمات أخرى لم یكن محددا لھا رسوم من قبل جاء رغبة من الوزارة في تسعیر الخدمات التي تقدمھا دون الحصول على المقابل المناسب لھا خصوصا أن معظم المستفیدین من تلك الخدمات غیر كویتیین.
من بین تلك الخدمات تراخیص مزاولة المھن الطبیة المختلفة واختبارات تقییم الكوادر الطبیة قبل الحصول على التراخیص اللازمة وكذلك الخدمات التي یقدمھا المجلس الطبي العام وإدارة الوقایة من الإشعاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى