Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

صلاح يواجه خطر الغياب عن كأس العالم

أكد خبير لوائح المنشطات، محمد بيومي، اليوم الخميس، أن نجم الكرة المصرية ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مهدد بالغياب عن منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018، التي تستضيها روسيا الصيف المقبل.

وكانت وسائق إعلام مصرية قالت إن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) هدد باستبعاد محمد صلاح عن مونديال روسيا 2018،  بسبب تغيبه في مناسبتين عن اختبار المنشطات الذي يجرى بصفة دورية على لاعبي المنتخبات المترشحة لهذه المسابقة.

إلا أن الاتحاد المصري رد على ذلك، وطمأن عشاق “الفرعون”، مؤكدين أنه لن يتغيب عن كأس العالم.

ولكن وفقاً لخبير لوائح المنشطات، محمد بيومي، فإن “محمد صلاح، مهدد بالفعل بعدم المشاركة في كأس العالم بروسيا، بسبب تغيبه عن الحصول على عينات من اللاعبين خلال معسكر سويسرا الماضي”.

وأضاف في تصريحات لإذاعية “الشباب والرياضة”: “تصريحات المسؤولين في مصر مغلوطة، الأمر ليس بالسهل، ليس بتلك البساطة التي يصورها البعض، في الماضي كان يتم إجراء كشف المنشطات بعد البطولة وإنتهاء المنافسات، لكن وكالة مكافحة المنشطات (وادا) منذ 4 سنوات بدأت في تغيير نظام عملها.. بإخطار كل الاتحادات التي تشارك في مسابقات عالمية ودولية بإرسال كل برامج الإعداد الخاصة بها قبل أي بطولة وكل المعلومات الخاصة عن اللاعبين”.

وتابع: “وادا بعدما تحصل على برامج الإعداد تذهب إلى معسكر الفرق لإجراء كشف المنشطات، وإذا لم تجد اللاعبين لأكثر من مرة يتم إيقافه، عدم إجراء صلاح كشف المنشطات في المعسكر الماضي ليست مسؤولية اللاعب فقط، بل مسؤولي المنتخب أيضاً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى