Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي
أخر الأخبار

صورة وخبر||بلينكن يزور دولة الاحتلال ضمن جولة جديدة في المنطقة العربية

حماك|| محمد عبد المحسن

في زيارة هي الرابعة من نوعها إلى المنطقة العربية، منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، ردا على إطلاق حركة حماس عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الماضي، أعلن أنتوني بلينكن، وزير الخارجية الأمريكي، عن توجهه إلى المنطقة في زيارة رسمية، بدء من اليوم وعلى مدار الأسبوع المقبل.

فقد أفاد ماثيو ميلر، المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، في مؤتمر صحافي، بأن بلينكن سيبدأ رحلته الجديدة اليوم الخميس، حيث قال “في وقت لاحق اليوم، سيغادر الوزير بلينكن في رحلته الرابعة إلى الشرق الأوسط، منذ الهجمات الإرهابية في 7 أكتوبر (تشرين الأول)، بالإضافة إلى محطتين في أوروبا”.

تابع الموقع على منصة إكس

وأضاف ميلر أن بلينكن “على مدار الأسبوع المقبل، سيزور الوزير تركيا واليونان والأردن وقطر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وإسرائيل والضفة الغربية ومصر، لعقد اجتماعات مع نظرائه الأجانب وغيرهم”. وأوضح ميلر أن وزير الخارجية الأمريكي “يتطلع إلى مناقشة العديد من مجالات التعاون الثنائي والإقليمي مع نظرائه الأتراك، بما في ذلك الخطوات النهائية لاستكمال تصديق تركيا على انضمام السويد إلى الناتو، والمحادثات مع حكومة اليونان حول دعمها لأوكرانيا وحماية الملاحة البحرية الإقليمية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى