Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي
أخر الأخبار

صورة وخبر||حماس تكشف عن مصير 3 من المحتجزين منذ "طوفان الأقصى"

حماك|| محمد عبد المحسن

تمكنت حركة حماس، خلال عملية “طوفان الأقصى” التي شنتها على مستوطنات غلاف غزة في السابع من أكتوبر الماضي، من أسر حوالي 240 من مستوطني الاحتلال الإسرائيلي، ممن أفرجت عن مجموعة منهم خلال صفقة تبادل الأسرى، أواخر نوفمبر الماضي، وشهد بعض هؤلاء بحسن معاملة عناصر الحركة.

تابع الموقع على منصة إكس

وبعد تعذر الوصول إلى اتفاق جديد لتبادل الأسرى بين الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس، أفاد أبو عبيدة، المتحدث باسم الحركة، بالأمس، بمناسبة مرور 100 يوم على بدء عدوان الاحتلال على غزة، بأن مصير المحتجزين لدى الحركة مجهول، قائلا “ربما قُتلوا”. هذا، وقد نشرت حماس مقطعا قصيرا، وعدت خلاله بالكشف عن مصير 3 من المحتجزين لديها، هم فتاة تدعى نوعا أرجماني (26 عاما) ويوسي شرعابي (53 عاما) وتايس فيرسكي (38 عاما)، وظهر فيه الثلاثة وهو يناشدون جيش الاحتلال للتوقف عن ضرب غزة والعمل على تحريرهم.

وبالفعل، نشرت حركة حماس مقطعا جديدا، اليوم الاثنين، ظهرت في نوعا أرجماني وقالت إن المحتجزين الاثنين الآخرين لقيها مصرعيهما جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة، وظهرت جثتا المحتجزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى