Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي
أخر الأخبار

صورة وخبر ||الصين تعلق على نتائج الانتخابات الرئاسية في تايوان

تعليقا على نتائج الانتخابات الرئاسية في تايوان، صرح المتحدث باسم مكتب مجلس الدولة الصيني لشؤون تايوان، تشن بينهوا، بأن بلاده تتمسك بمعارضة إعلان استقلال تايوان، حيث قال في بيان رسمي “سوف نتمسك بتوافق 1992، الذي يجسد مبدأ صين واحدة، ونعارض بشدة الأعمال الانفصالية التي تهدف إلى تحقيق استقلال تايوان، وكذلك تدخل القوى الخارجية”.

وتابع بقوله إن “الانتخابات في تايوان، أظهرت أن الحزب الديمقراطي التقدمي لا يمثل الرأي العام السائد في الجزيرة”، مضيفا “لقد أظهرت انتخابات اليوم في منطقة تايوان أن الحزب الديموقراطي التقدمي لا يمثل الرأي السائد في الجزيرة، وتايوان جزء من الصين”.

تابع الموقع على منصة إكس

واختتم تشن بينهوا حديثه قائلا “سنعمل مع الأحزاب السياسية والجماعات وممثلي مختلف قطاعات السكان في تايوان لتعزيز التبادلات والتعاون بين جانبي مضيق تايوان”.

من جانبه، توجه المرشح الفائز في الانتخابات الرئاسية في تايوان، لاي تشينغدي، إلى الناخبين بقوله “أريد أن أشكر شعب تايوان على كتابته فصلا جديدا لديمقراطيتنا. لقد أظهرنا للعالم مدى تقديرنا للديموقراطية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى