Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر

ضبط عصابة بــ 20 كيلو “حشيش”

موجز حماك images (2)

الادارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع الادارة العامة لخفر السواحل ، ضبطت عصابة مكونة من مصريين و هندي يقومون بجلب المواد المخدرة الى البلاد بقصد الاتجار وعثر بحوزتهم على مايقارب 20 كغ من مادة الحشيش .
 
وفي التفاصيل ان أحد افراد العصابة قام ببيع احد المصادر السرية كيلو من مادة الحشيش بمبلغ 1250 دينار وبعد عملية التسليم والاستلام تم ضبطه متلبسا وبحوزته نقود المباحث المرقمة وعلى الفور قام بالاعتراف عن باقي شركائه وهم مصريان آخران وتم مداهمة مسكنهم وضبطهم في منطقة شرق وتم العثور على باقي الكمية وبالتحقيق معهم أعترفوا أنهم قاموا بأستلام كمية كبيرة من المواد المخدرة من شخص هندي ويعمل صياد سمك حيث يقوم بجلبها من البحر بحكم عمله .
 
وعلى الفور تم ضبطه في نقعة شرق وهو بداخل اللنج وبالتحقيق معه أعترف بانه اعتاد على جلب كميات كبيرة من المواد المخدرة عبر البحر وبالتحديد بالقرب من جزيرة عوهه بعد ان يقوم بالاتفاق مع احد الاشخاص في ايران و تم احالة المضبوطات والمتهمين الى جهة الأختصاص . 
worldwise-1-300x52-2-300x52

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى