Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر

ضبط عصابة تسرق كيبلات كهربائية

تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط تشكيل عصابي مكون من 8 أشخاص من جنسية عربية تخصص في سرقة کیبلات كهربائية (ضغط عالي) من مبنى شركة في منطقة غرب عبدالله المبارك.
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن مدير إحدى الشركات التي تعمل في منطقة غرب عبد الله المبارك ببلاغ يفيد بتعرض الشركة لسرقة كيبلات كهربائية (ضغط عالي) من مخزن في منطقة غرب عبدالله المبارك وتقدر بمبلغ 1918 ديناراً، وتم تسجيل قضية بالواقعة رقم 2062020 جنح الأحمدي (سرقة كيبلات) .
وأثناء إجراء التحريات حول الواقعة وردت معلومات سرية تفيد بأن وراء الواقعة أحد الاشخاص وبعد أخذ الإذن القانوني تم ضبطه بعد عمل كمين محكم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن سبعة شركاء له، وبالتحقيق مع المتهمين أقروا بارتكاب العديد من السرقات في أماكن مختلفة في البلاد وأرشدوا عن أماكن المسروقات، حيث تمت مصادرة المضبوطات وتحويل المتهمين إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى