Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليمحلياتمنوعات

«مهندسون بلا حدود/الكويت» تنفذ أفضل وحدة سكنية مستدامة للاجئين

«مهندسون بلا حدود – الكويت» تواصل جهودها لمتابعة دراسة امكانية تنفيذ المشاريع الفائزة في مسابقة تصميم أفضل وحدة سكنية مستدامة للاجئين في مخيم داداب – كينيا.

حيث تم عقد اجتماع في مكتب الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية في الكويت لمتابعة امكانية تنفيذ هذا المشروع وبحث الاستعدادات لتنفيذه.

 وخلال هذا الاجتماع عقد لقاء عبر الأقمار الصناعية مع ذوي العلاقة في كل من الجمهورية اليمنية و جمهورية مصر العربية وكينيا.

وقد شارك في اللقاء المهندسة زينب قراشي /رئيسة ومؤسسة “مهندسون بلا حدود – الكويت” ،ورئيس فريق المشاريع الخارجية المهندس/يوسف العجيري ،مع الدكتورة أميرة الحسن/ مدير برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية لدول الخليج العربية في- الكويت.

حيث عرضوا التحديثات التي تمت على التصميم، و الصعوبات التي قد تعترض عملية تنفيذ المشروع.

وركز المجتمعون على الصعوبات المالية وسبل توفير التمويل اللازم لتنفيذ المشروع على أكمل صورة مشرفة لدولة الكويت في أسرع وقت ممكن وفي ظل الاحتياجات المتنامية للمرحلين واللاجئين في مدينة عدن بالجمهورية اليمنية.

وقالت رئيسة «مهندسون بلا حدود – الكويت»: أننا مستمرون في دراسة مقترح تنفيذ هذه الوحدات السكنية ذات التصاميم المعمارية المستدامة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي للمستوطنات البشرية (الموئل) في الكويت واليمن.

ذلك وقد أشارت الى أن هذا المشروع يحقق واحداً من أهدافنا في تشجيع الفكر الابداعي والعمل التطوعي الهادف الى تحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على موارد البيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى