Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياخبر عاجلصورة و خبر

إسرائيل أغلقت 6 قري فلسطينية

موجز حماك

فلسطينيون يشقون طريقهم عبر السواتر في مدخل قرية بيتا بالقرب من نابلس بعد أن اغلق الجيش الاسرائيلي المدخل الرئيسي للقرى الفلسطينية في جنوب نابلس يوم 7 سبتمبر ايلول 2016. تصوير: عابد عمر قوسيني - رويترز.
فلسطينيون يشقون طريقهم عبر السواتر

مسؤولون فلسطينيون: إسرائيل تواصل لليوم الرابع على التوالي إغلاق المداخل الرئيسية لست قرى جنوبي مدينة نابلس بالسواتر الترابية والكتل الأسمنتية .

رئيس بلدية بيتا ، واصف معلا : الشارع الرئيسي المؤدي إلى بيتا مغلق وهناك شارع فرعي من بيتا إلى أودلا مغلق منذ أربعة أيام ، الإغلاق أحدث أضرارا اقتصادية في البلدة التي يسكنها 12 ألف مواطن إضافة إلى وجود سوق مركزي للخضار والفواكه فيها .

الحجة الإسرائيلية لإغلاق مداخل القرى أن هناك رشق حجارة على سيارات المستوطنين المارة على الشارع الرئيسي لبلدة حوارة ، حيث يستخدم المستوطنون الشارع الرئيسي المار بوسط البلدة جنوبي نابلس للوصول إلى مستوطنات شرق وغرب المدينة .

مسؤول ملف الاستيطان في محافظة نابلس غسان دغلس: إغلاق جميع الطرق المتفرعة من شارع حوارة الرئيسي من حاجز زعترة حتى حاجز حوارة والمؤدية إلى ست قرى يسكنها ما يقرب من 40 ألف مواطن .

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى