Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

“المالية”: تأجيل أقساط “التأمينات”..6 أشهر

أصدر وزیر المالیة براك الشیتان قرارا بتأجیل أقساط الاستبدال والمعاش المقدم وحصة أصحاب العمل والشركات والباب الخامس في المؤسسة العامة للتأمینات الاجتماعیة لمدة ستة اشھر اعتبارا من 1 أبریل الجاري وذلك بعد موافقة مجلس ادارة المؤسسة في اجتماعه الیوم السبت على مشروع القرار بھدف تخفیف الأعباء المالیة عن المواطنین نتیجة تداعیات فیروس كورونا المستجد (كوفید – 19).

وقال الوزیر الشیتان الذي یرأس مجلس ادارة (التأمینات) لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) عقب اجتماع مجلس ادارة المؤسسة إن (التأمینات) أنجزت اعداد الكشوفات التي تحتوى على كل البیانات والمبالغ التي سبق أن تم استقطاعھا خلال شھر ابریل في اقراص مدمجة (سي دي) وسیتم ارسالھا غدا الأحد الى البنوك المحلیة لایداعھا في حسابات المستفیدین.

أكد أن ھذا القرار یأتي امتثالا لتوجیھات حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بتخفیف الاعباء المالیة عن المواطنین وحمایة أصحاب المشروعات الصغیرة والتقلیل من حدة الاثار المالیة على القطاعات الاقتصادیة بسبب تداعیات (كورونا) وایمانا بدور المؤسسة الاجتماعي في ھذا الجانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى