Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمنوعات

وينفري : ترشحي للرئاسة …سيقتلني

موجز حماك

نجمة التلفزيون الأمريكية ، أوبرا وينفري : لن اترشح للرئاسة، الإقدام على خطوة كهذه سيقتلني ، اضع بذلك حدا لتكهنات ثارت حول احتمال ترشحي عام 2020.

وينفري  تطرق لهذا الموضوع مجددا في مقابلة مع مجلة (فوج) البريطانية : في ذلك الهيكل السياسي وسط كل هذه الأكاذيب وكل هذا الهراء والقبح والحماقة وكل ما يدور في الغرف الخلفية أشعر أنه لا يمكنني أن أعيش لن أستطيع فعل ذلك هذا ليس عملا نظيفا  بل سيقتلني.

كانت الكلمة التي أدلت بها وينفري لدى تسلمها جائزة الجولدن جلوب (الكرة الذهبية) عن مجمل أعمالها وعبرت فيها عن دعمها لضحايا سوء السلوك الجنسي وأشادت بالنساء اللاتي كشفن عن وقائع تحرش وانتهاكات في هوليوود وأماكن أخرى قد قوبلت باستحسان بالغ.

تحدثت وينفري أيضا عن حضورها حفل زفاف الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل في مايو والذي شاهده الملايين في أنحاء العالم وتحدث فيه الأسقف الأمريكي الأفريقي الأصل مايكل كيري عن سلطان الحب وقالت ”تملكني شعور بأن أي شيء يمكن أن يحدث بفعل الحب… قداسة الأب كيري كان على حق“.

تحرير أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى