Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي

عصابة إيرانية تخطف سوريين وتطالب بفدية كبيرة

حماك||

اختطفت إحدى العصابات الموجودة في شمال إيران عدة شبان بينهم اثنان من سوريا ومارست بحقهم التعذيب، أثناء محاولتهم الهجرة إلى تركيا عن طريق كردستان العراق.

وبحسب موقع “درعا 24” فقد اختطفت العصابة الإيرانية 5 شباب بينهم اثنان ينحدران من مدينة إنخل بمحافظة درعا، وهما “محمد حكمت الفروان وفارس يونس الداغر”، مضيفاً أن المهرّبين الذين اتفقوا معهم ليدخلوهم إلى تركيا هم من قاموا بتسليمهم للعصابة منذ أكثر من أسبوع.

ونقل الموقع الإخباري عن أقرباء المخطوفَيْنِ قولهم: إن العصابة طلبت من أهلهما مبلغ 10 آلاف دولار أمريكي عن كليهما لقاء الإفراج عنهما، كما أرسلت لذويهما مقاطع مصوّرة وصوراً لتعذيبهما مع الثلاثة الآخرين الذين كانوا معهما خلال رحلة الهجرة. 

ونشر الموقع صوراً للمخطوفين الخمسة بينهما السوريان “محمد وفارس”، فيما لم تُعرف بعد هوية الباقين الذين يبدو على أحدهم أنه قادم من أفغانستان أو دول شرق آسيا.

واعتذر درعا 24 عن نشر المقاطع والصور التي يظهر فيها المخطوفون وهم يتعرّضون للتعذيب، فيما أكد أن الخاطفين قاموا بضرب الشبان وهم عراةً أو شبه عراة.
  
وفي الأثناء ناشد أهالي الشابين السوريَّين المخطوفَين في مدينة إنخل، كلَ مَن يستطيع مساعدتهم للإفراج عن ولديهما، لافتين إلى أنهم لغاية الآن لم يتمكنوا من جمع المبلغ الذي يريده الخاطفون الذين يواصلون بشكل مستمر ابتزازهم، حيث أعطوهم مهلة حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى